الدوري المصري

الإثارة تحضر بقوة مع استئناف منافسات الدوري المصري

كانت الإثارة حاضرة بقوة مع استئناف منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين بإقامة خمس مباريات شهدت انتصارا وحيدا وأربعة تعادلات.

 

وكانت المباراة الأكثر أهدافا اليوم في الدوري المصري، التي انتهت بتعادل الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا 4/4 بينما تعادل الجونة مع إنبي 1/1 وغزل المحلة مع البنك الأهلي 1/1 ومصر المقاصة مع الشرقية للدخان سلبيا، وتغلب المصري البورسعيدي على فاركو 1 / صفر.

 

وسجل الأهداف الأربعة لفريق الاتحاد السكندري في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، محمد عبد السلام وكريم الديب “هدفين” وجوب مابولولو في الدقائق الـ 12 و15 و33 (من ضربة جزاء) و45 .

 

بينما سجل أهداف سيراميكا كليوباترا، شادي حسين “هدفين” ومحمد إبراهيم وإيفانس مينساه في الدقائق 14 و37 و67 (من ضربة جزاء) و87 .

 

ورفع الاتحاد السكندري رصيده بذلك إلى 9 نقاط في المركز الـ 9 في جدول ترتيب الدوري المصري كما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 9 نقاط في المركز السابع متفوقا بفارق الأهداف.

 

وتغلب المصري البورسعيدي على فاركو 1 / صفر على ملعب استاد برج العرب، وقد سجل أحمد حمودي هدف الفوزم لفريق المصري في الدقيقة 37 قبل أن يطرد في الدقيقة 71 .

 

وشهدت مباراة فاركو ضد المصري البورسعيدي أيضا طرد عزمي غومة من فريق فاركو في الدقيقة 80 .

 

ورفع المصري البورسعيدي رصيده بذلك إلى 13 نقكطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بينما تجمد رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز الثامن.

 

وأفلت الجونة من الهزيمة أمام إنبي وحقق تعادلا مثيرا أمامه بنتيجة 1 / 1 على ملعب استاد خالد بشارة.

 

وكاد إنبي أن ينهي المباراة فائزا بهدف سجله إبراهيم يحيى في الدقيقة 5 لكن الجونة خطف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق خالد قمر، وقد سجل الهدف من ضربة جزاء.

 

ورفع الجونة رصيده بذلك إلى 8 نقاط في المركز الـ 11 كما ارتفع رصيد إنبي إلى الرصيد نفسه في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

وبالنتيجة نفسها، تعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي، حيث تقدم غزل المحلة بهدف للاعب يحيى حامد في الدقيقة 27 ثم تعادل البنك الأهلي عن طريق محمد هلال في الدقيقة 45 وقد سجل الهدف من ضربة جزاء.

 

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم في الجولة الـ 7

 

جدول ترتيب الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *