كأس أمم أفريقياأشرف حكيميحكيم زياشمحمد صلاح

الإعلام المغربي يتحسر على الخسارة أمام مصر

أبدى الإعلام المغربي حسرته على إخفاق منتخب (أسود الأطلس) في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون.

 

وخسر منتخب المغرب 1/2 أمام منتخب مصر في دور الثمانية للمسابقة القارية أمس الأحد..

وواصل منتخب المغرب إخفاقه في التأهل للمربع الذهبي في البطولة ليستمر ابتعاده عنها حتى إشعار آخر، بعدما صعد إليه لآخر مرة بنسخة المسابقة عام 2004 في تونس، التي شهدت صعوده للمباراة النهائية.

 

عنونت جريدة (المنتخب) المغربية في نسختها الورقية التي صدرت أمس “الفراعنة حنطونا!”، ثم تابعت في التفاصيل أن منتخب مصر هزم المغرب 2/1 وكرر سيناريو نسخة 2017 التي أقيمت في الجابون عندما ودع أسود الأطلس البطولة من ربع النهائي أيضا إثر الخسارة أمام المنتخب المصري.

 

 

بسبب صورة محمد صلاح.. هنيدي ينتقد تنظيم الكاميرون لـ امم افريقيا

 

 

المنتخب المغربي - المنتخب المصري

 

 

وأشارت الجريدة إلى أن المنتخب المغربي ظهر في اللقاء بمستوى متراجع ولعب برعونة كبيرة في الأداء وقدم واحدة من أسوأ مبارياته في البطولة وهذا ما حفز الفراعنة على الانتفاضة وقلب الخسارة لفوز.

 

 

صامويل إيتو.. إنها “الحرب”

 

نادي تشيلسي.. اتهامات بالتحرش لمدرب (البلوز)

 

وانتقدت الصحيفة في نسختها الإلكترونية البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، وألقت الضوء على تصريحاته في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، عندما أشاد باللاعب محمد صلاح ووصفه بأنه يعد واحدًا من أفضل لاعبي العالم وأنه سيكون من الجنون عدم إخضاعه لرقابة لصيقة.

 

وأوضحت الصحيفة أن صلاح كشف عيوب مدرب المغرب لأن اللاعب هو الذي قاد منتخب مصر للتأهل إلى نصف النهائي بعد تسجيله هدفا وصناعته لأخر في المباراة.

 

وأشارت الصحيفة المغربية أيضا إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، كان من المستحيل أن يترك لاعبا في قيمة حكيم زياش، لكن خليلودزيتش لم ير أي جنونا في الإبقاء على اللاعب المغربي مع ناديه الإنجليزي تشيلسي وعدم استدعائه لتمثيل أسود الأطلسي في الأمم الإفريقية.

 

ومن بين الإعلام المغربي الذي تحسر على الخسارة، موقع (Le 360) المغربي، الذي كتب عنوانا “خبرة الفراعنة تطيح بالأسود وتنهي رحلتهم في الكان”، حيث أوضح أن الفراعنة تمكنوا من إيقاف رحلة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية.

 

أشرف حكيمي يوجه رسالة للجماهير المغربية

 

وسلط الموقع ذاته الضوء على الانتصارات التي حققها كيروش في تاريخ مواجهاته أمام المغرب، بعدما تغلب على المغاربة للمرة الثالثة.

 

ووضع موقع (راديو مارس) عنوانا “خروج المنتخب.. وتستمر عقدة مصر” لخبر خروج منتخب المغرب، حيث استشهر بهزيمة منتخب المغرب أمام نظيره المصري بهدف كهربا في ربع نهائي أمم إفريقيا 2017.

 

وعنون موقع “البطولة” المغربي تقريره عن المباراة بعنوان “المنتخب المغربي يودع كان الكاميرون بعد السقوط أمام مصر”، وأشار الموقع في تقريره إلى أن منتخب مصر بدأ شوط المدربين “الشوط الثاني” باندفاع هجومي وهدد مرمى ياسين بونو بتسديدة من تريزيجيه لكن الكرة مرت بجوار القائم قبل أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل.

 

توتنهام يعقد صفقة مزدوجة مع يوفنتوس

 

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *