دوري أبطال أفريقيا

الإعلان عن حكمي مباراتي الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الثلاثاء، موعد مباراتي الاهلي والرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك طاقمي الحكام اللذين سيتوليان إدارة اللقاءين.

 

وحدد كاف التاسعة مساء يوم 22 أبريل الجاري لإقامة مباراة الذهاب بين الاهلي والرجاء على ستاد القاهرة الدولي، في حين تجرى مباراة العودة في 29 من الشهر ذاته على ملعب محمد الخامس في التاسعة مساء أيضا.

 

واختار كاف الحكم السوداني محمود علي إسماعيل لإدارة مباراة الذهاب، ويعاونه السوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد.

 

ويتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

 

في المقابل، يتولى الليبي معتز إبراهيم ويعاونه مواطنيه عطية عيسى (مساعد أول) وأحمد عبدالرازق (حكم رابع)، بجانب التونسي خليل حساني (مساعد ثان)، ويتولى تقنية حكم الفيديو المساعد الغاني دانيال لاريا، ويعاونه الكيني بيتر أويرو.

 

يذكر أن هذه هي المواجهة الثانية على التوالي التي تجرى بين الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، بعدما سبق أن التقيا في الدور ذاته بنسخة البطولة الماضية، والتي حسمها الفريق المصري لصالحه بعد فوزه 3/2 على نظيره المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

وأصبح الأهلي الممثل الوحيد لكرة القدم المصرية في دوري الأبطال، بعد خروج منافسه التقليدي الزمالك مبكرا من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية للنسخة الثالثة على التوالي.