دوري أبطال أفريقيا

الإعلان عن حكم مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، حكم موقعة الإياب بين الوداد والأهلي في نهائي مسابقة دوري ابطال افريقيا نسخة موسم 2022 – 2023.

 

ومن المقرر أن يتولى الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما وييسا إدارة موقعة الإياب بين الوداد والأهلي والتي من المقرر أن تقام يوم 11 الشهر الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

وستقام المباراة بصورة رسمية على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” في الدار البيضاء بعد تقارير حول إمكانية نقل الملعب بسبب بعض الإصلاحات.

 

قرعة تصفيات كأس آسيا 2024 تحت 23 عاما – تعرف على مجموعات المنتخبات العربية

 

وكان “كاف” أعلن يوم الثلاثاء الماضي بصورة رسمية تولى الحكم الليبي معتز إبراهيم قيادة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والوداد، ويعاونه الليبي عطية عيسى والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد البيضاوي، في الرابع من يونيو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للنهائي بالفوز على الترجي الرياضي التونسي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (4-0)، بينما صعد الوداد بتفوقه على صنداونز بفارق المواجهات المباشرة بعد التعادل في الذهاب بالمغرب بدون أهداف، والتعادل بنتيجة (2-2) في الإياب.