دوري أبطال أفريقياالدوري المصريكأس العالمكريستيانو رونالدو

الاتحاد الأفريقي يعلن حكم لقاء الأهلي المصري والمريخ السوداني

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” طاقم التحكيم لمباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز البطولة برصيد 10 ألقاب، مع ضيفه المريخ على ملعب (الأهلي وي السلام) في العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت القادم، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في البطولة القارية.

(كاف).. تقرير يفصح عن موعد حفل جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2021

 

وكانت المباراة قد تأجلت عن موعدها الأصلي، أحد يومي 10 و11 فبراير الماضي، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وشهدت حصول نادي القرن في أفريقيا على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

 

وأسند “كاف” إدارة المباراة لطاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز بمعاونة جيرسون إيميلون مساعد أول وموليدا مويس مساعد ثاني.

 

وسيكون الجابوني إيريك أوتوجو منسقا للمباراة، والجزائري عبد الله جودة مراقبا للقاء، والسيراليوني محمد فري منسقا أمنيا للمباراة.

 

ومن المقرر أن الأهلي والمريخ اجتماعا فنيا في الثانية ظهر بعد غد الجمعة للاتفاق على كافة ترتيبات المباراة، على أن يكون الاجتماع في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

من ناحية أخرى، تلقى الأهلي خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يخطره بمواعيد مباراتي الفريق ضد مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وضيفه الهلال السوداني من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأبلغ الاتحاد الأفريقي مسؤولي الأهلي بإقامة مباراة صن داونز يوم 12 مارس الجاري في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، بينما تقام مواجهة الهلال السوداني 2 إبريل المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في مصر.

 

وسقط الأهلي على يد صن داونز مساء السبت الماضي بهدف وحيد دون رد بالمواجهة التي لٌعبت في استاد القاهرة بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

 

نجل كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزال والده

 

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه المريخ، فيما يحتل الأهلي، حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما يقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة من 3 لقاءات.

 

يذكر أن الأهلي فاز على فاركو مساء أمس بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *