اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوباته ضد توخيل وكونتي

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوباته بحق توماس توخيل مدرب تشيلسي وأنطونيو كونتي مدرب توتنهام إثر المشادة التي نشبت بينهما على هامش مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان توخيل قد صرح قائلا إنه من الأفضل ألا يتواجد الحكم أنتوني تايلور في مباريات تشيلسي مجددا.

 

كذلك أبدى مدرب “البلوز” غضبه من الأهداف التي هزت شباكه على ملعب “ستامفورد بريدج”، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.

 

ودخل توخيل في مشادة مع كونتي في المنطقة الفنية، وحصل كلا المدربين على إنذار قبل أن يتم طردهما بسبب المشادة بينهما عقب المصافحة، الأمر الذي تسبب في مشاهد مؤسفة.

 

وبعد إجراء تحقيقات، أعلن الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة تغريم توخيل 35 ألف جنيه إسترليني (41 ألف دولار) إلى جانب إيقافه مباراة واحدة.

 

كذلك تقرر تغريم كونتي 15 ألف جنيه إسترليني، دون عقوبة إيقاف.

 

واعترف المدربان بارتكابهما سلوك غير لائق في العديد من الصدامات أمام مقاعد البدلاء في المباراة.

 

عقوبة حرمان توخيل من التواجد على مقاعد البدلاء لمباراة واحدة سيتم إيقافها بشكل مؤقت، وهو الأمر الذي سيتيح لتوخيل التواجد على مقاعد البدلاء في المباراة أمام ليدز يونايتد المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

 

وسيتم إيقاف تنفيذ عقوبة توخيل لحين قيام اللجنة المستقلة التي أصدرت العقوبات بكتابة حيثيات إصدارها لهذه العقوبة.

 

وذكر بيان الاتحاد الإنجليزي “هذه العقوبات يمكن الاستئناف ضدها ، وقد تم إيقاف تنفيذ عقوبة حظر توماس توخيل لمباراة واحدة بشكل مؤقت، انتظارا للأسباب المكتوبة التي اعتمدت عليها اللجنة التنظيمية المستقلة في إصدار قرارها والتي ستكون متاحة في أقرب وقت.”

 

تحقيق حول تصريحات مدرب تشيلسي والمشادة مع كونتي