الدوري السعوديفيديو

الاتحاد والأهلي يسقطان في فخ التعادل بالدوري السعودي

سقط قطبا مدينة جدة الاتحاد والأهلي في فخ التعادل ضمن المرحلة الـ21 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الخميس.

 

وتعادل الاتحاد 1/1 مع مضيفه التعاون، في حين تعادل الأهلي بالنتيجة ذاتها مع ضيفه الفيحاء، ليهدر كل منهما نقطتين ثمينتين في المسابقة.

 

وفي لقاء الاتحاد والتعاون، تقدم الفريق الملقب بـ(العميد) بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يدرك المحترف المصري مصطفى فتحي التعادل للتعاون في الدقيقة 59.

 

فيديو .. النصر يلاحق الاتحاد بفوز مثير في مباراة الـ 7 أهداف

وكان مصطفى فتحي عاد لصفوف التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما رفض تمديد عقده مع فريقه السابق الزمالك المصري.

 

وشهدت المباراة تعرض حسن محمد العمري لاعب التعاون للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

ورفع العميد رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب بعد خوضه 20 مباراة، بفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني والذي خاض 21 مباراة.

 

على الجانب الأخر، يحتل التعاون، الذي أنهى سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق الاتحاد في المسابقة، المركز العاشر برصيد 22 نقطة بعد خوضه 21 مباراة.

 

وعلى ملعب (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، اقتنص أهلي جدة تعادلا في اللحظات الأخيرة من ضيفه الفيحاء بهدف لمثله.

 

وتقدم سلطان مندش للفيحاء في الدقيقة 60، قبل أن يسجل إزجان أليوسكي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ضربة جزاء.

 

وشهدت المباراة إهدار السوري عمر السومة مهاجم الأهلي المخضرم لضربة جزاء في الدقيقة 59.

 

ورفع الأهلي، الذي واصل نتائجه المخيبة في البطولة خلال الموسم الحالي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطتين خلف الفيحاء صاحب المركز السابع.

 

وخلال الموسم الحالي، حقق الأهلي الذي يمتلك 3 ألقاب في البطولة، 5 انتصارات و10 تعادلات، في حين تلقى 6 هزائم، وهو ما لم يكن يتوقعه أكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق الموسم الحالي للمسابقة، خاصة بعد التدعيمات التي أجراها الفريق من أجل استرداد اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الخمسة الماضية للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *