الدوري السعوديدوري أبطال أفريقيافيديومحمد صلاح

الاتفاق السعودي يتعاقد مع الفرنسي كارتيرون

أعلن مسؤولو نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الزمالك المصري قد قرر فسخ تعاقده مع كارتيرون منذ أيام بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض والهزيمة الموجعة 1/3 أمام الوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي بمدينة الدار البيضاء المغربية.

 

نادي أهلي جدة يعلن إقالة هاسي

 

وأصدر نادي الاتفاق السعودي بيانا على موقعه الألكتروني الرسمي، اليوم الجمعة، للكشف عن تفاصيل التعاقد مع باريس كارتيرون كارتيرون لتدريب الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وذكر البيان” أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم 2021/22.”

 

وتابع “كان كارتيرون الذي سيحل خلفا للمدرب الصربي المقال فلادان ميليوفيتش قد وصل مساء اليوم الجمعة حيث سيتولى تدريب الفريق مساء الأحد تحضيراً لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

 

وواصل النادي السعودي بيانه قائلا “أعربت إدارة نادي الاتفاق عن شكرها الجزيل للمدرب الوطني أحمد الحنفوش وجهازه الفني على جهودهم خلال قيادتهم مؤقتاً لمباراة الاتفاق التي تغلب فيها على أهلي جدة بنتيجة 1/صفر”.

 

فيديو .. شاهد الجزء الثاني من حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

 

وكان الاتفاق استغنى عن خدمات مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش يوم الثلاثاء الماضي، علما بأن الفريق يحتل حاليا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 23 نقطة..

 

وسيكون الاتفاق ثالث ناد سعودي يقوده المدير الفني الفرنسي بعد فريقي النصر والتعاون، فيما ستصبح المهمة الأولى لكارتيرون هي محاولة تحسين ترتيب الفريق في ترتيب المسابقة، ومواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط، بعدما حقق الفريق اليوم انتصاره الأول في المسابقة منذ نوفمبر الماضي.

 

في 2017 قضى كارتيرون 5 أشهر مع النصر، حيث رحل بعد نهاية الموسم الذي احتل فيه المركز الثالث في ترتيب الدوري، ثم تولى تدريب التعاون لمدة 6 أشهر وترك الفريق في مركز متقدم في ترتيب الدوري قبل أن يعود للزمالك في شهر مارس من العام الماضي.