الدوري المصري

الاسماعيلي يعود للانتصارات أخيرا بفوز ثمين على سموحة في الدوري المصري

عاد الاسماعيلي إلى سكة الانتصارات أخيرا وتغلب على مضيفه سموحة 3-1 اليوم الخميس لحساب الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وسقط الاسماعيلي في فخ التعادل لأربع مباريات متتالية في الدوري المصري لكنه انتفض اليوم بانتصار ثمين أمام سموحة لينعش أمال جماهيره.

 

وسجل أحمد مدبولي الهدفين الأول والثاني للدراويش في الدقيقتين 20 و38 ثم أضاف محمد الشامي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 40 .

 

وبعدها بأقل من دقيقة واحدة، سجل سموحة هدفه الوحيد في المباراة وكان من نصيب مالك بعيو.

 

ورفع الاسماعيلي رصيده بذلك إلى 19 نقطة ليغادر مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري المصري حيث احتل المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز التاسع.

 

وحقق انبي انتصارا مثيرا على البنك الاهلي وتغلب عليه 2-1 ليرفع انبي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ 13 ويتوقف رصيد البنك الاهلي عند النقطة 17 في المركز الـ 16 .

 

وتقدم انبي بهدف سجله احمد امين اوفة في الدقيقة 14 ثم تعادل البنك الاهلي بهدف للاعب كريم بامبو في الدقيقة 31 قبل أن يسجل مروان داوود هدف الفوز لانبي في الدقيقة 61 .

 

وفي مباراة أخرى اقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة نفسها من الدوري المصري، تعادل سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب بدون أهداف.

 

وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 26 نقطة في المركز الـ 11 كما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.