محمد صلاحالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباساديو مانيكأس العالم

الالماني يورجن كلوب يتغنى بصلاح قبل مواجهة نورويتش

تغنى الالماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف الفريق قبل مواجهة نورويتش سيتي غدا السبت.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه نورويتش سيتي غدا ضمن المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى الفريق الأحمر، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة، لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي في سباق المنافسة الدائر بينهما على لقب البطولة.

 

ويبتعد ليفربول بفارق 9 نقاط خلف الفريق السماوي (المتصدر)، علما بأن فريق كلوب مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

وعاد صلاح إلى ليفربول بعد مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في الكاميرون الأسبوع الماضي، وبات على بعد هدف واحد من الوصول إلى الهدف رقم 150 مع ليفربول بكافة المسابقات، بعد تسجيله هدفا في شباك إنتر ميلان الإيطالي بذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس الأربعاء.

 

التصفيات الأفريقية لكأس العالم: تأجيل لقاء السنغال ومصر في إياب الدور الفاصل 24 ساعة

 

وقال الالماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للحديث عن لقاء نورويتش “أتواجد هنا منذ 7 سنوات فقط، وهذا الفريق هو أحد أفضل الفرق.. ولعب صلاح دورًا كبيرًا في ذلك، كما أن رقمه جنوني. تقول 150 هدفا، لقد تحدثنا مؤخرًا عن 100”.

 

وأضاف: “عودة صلاح هي أخبار جيدة حقًا. حصل على نفس الاستقبال مثل ساديو ماني ونابي كيتا. لم نعتقد أنه يمكننا أخيرًا الفوز بالمباريات عندما يعود. لقد فعلنا ذلك عندما كان بعيدًا”.

 

ويتصدر (الفرعون المصري) ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن برصيد 16 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام أقرب ملاحقيه.

 

وأوضح كلوب أن البرتغالي ديويجو جوتا، مهاجم الفريق، لن يكون متاحًا أمام نورويتش بسبب الإصابة، مؤكدا أن النادي بحاجة لمزيد من التقييم، مضيفا: “هناك حالة انتظار أطول قليلاً لمعرفة المدة التي قد يغيب عنها”.

 

وتحدث كلوب عن نورويتش، قائلا: “تعرفون مدى إعجابي بدانييل فارك (مدرب الفريق السابق)، لقد قام بعمل رائع ثم جاء دين سميث (المدرب الحالي)، لقد حقق نجاحًا لأنه جيد. إنه فريق كرة قدم جيد حقًا ولا يتوقفون أبدًا عن الاعتقاد بقدرتهم على البقاء بالبريميرليج”.

 

ويحتل نورويتش المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) حاليا في ترتيب البريميرليج.

 

وأشد كلوب بالبرازيلي روبرتو فيرمينو، قائلا: “فيرمينو هو فيرمينو. إنه شخص لا يصدق. عندما يكون في حالة مزاجية جيدة، فهو يساعد الفريق بشكل كبير. ويمكن أن يكون بوبي في التشكيلة كل يوم بسبب جودته”.

 

وكان فيرمينو قد افتتح التسجيل لليفربول خلال فوزه 2/صفر على إنتر بدوري الأبطال على ملعب (سان سيرو).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *