كأس أمم أفريقيا

الاهلي يتقدم باعتذار إلى الترجي قبل مواجهة الفريقين بـ دوري ابطال افريقيا

وجهت إدارة النادي الاهلي المصري اعتذارا إلى نادي الترجي التونسي، قبل لقاء الفريقين المرتقب ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويلعب الاهلي ضد ضيفه الترجي على ملعب القاهرة الدولي في وقت لاحق اليوم بإياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، علما بأن الفريق المصري فاز 3/صفر على نظيره التونسي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب (حمادي العقربي) في العاصمة التونسية يوم الجمعة الماضي.

 

وتوجه وفد من الأهلي ظهر اليوم الجمعة، بناءً على تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي، إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي، وفقا لحساب النادي الأحمر على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي.

 

وضم الوفد كلًا من، خالد مرتجي أمين الصندوق الأهلي ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، والذي ترأس بعثة فريق الكرة في تونس.

 

قمة عربية جديدة بين الاهلي والترجي في إياب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

 

وقدم مرتجي والدماطي اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي مساء أمس، أثناء دخول فريق الترجي إلى استاد القاهرة لأداء المران الرئيسي قبل مواجهة الأحمر مساء اليوم في إياب دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد وفد الاهلي لمسئولي الترجي على عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين، وأن ما حدث من قلة هو تصرف مرفوض من الجميع، خاصة أن رجال الأمن يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات الخارجة، وبعثة الترجي محل اهتمام وتقدير بالغ من الكافة.

 

وأوضح الوفد أن بعثة الترجي تحظى بترحيب كبير بالأشقاء في بلدهم الثاني، وأن النادي الأهلي يعتز بالعلاقات التي تربطه بكل أشقائه من الأندية التونسية وفي المقدمة الترجي صاحب التاريخ الكبير.

 

يذكر أن بعثة الترجي تعرضت لبعض المضايقات من جانب جماهير الزمالك قبل إجراء الفريق التونسي مرانه الأساسي على ملعب القاهرة، الذي استضاف أمس مواجهة بالدوري المحلي بين الفريق الأبيض وأسوان.