دوري أبطال أفريقيا

الاهلي يسيطر على القائمة المثالية لذهاب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

سيطر فريق الاهلي المصري على التشكيل المثالي لجولة الذهاب في الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

وحقق الاهلي فوزا كبيرا 3/صفر على مضيفه الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي على ملعب حمادي العقربي في العاصمة التونسية، ليتقدم خطوة عملاقة نحو الصعود للدور النهائي.

 

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري الأبطال عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن التشكيل المثالي لذهاب نصف النهائي، اليوم الاثنين.

 

وضمت القائمة المثالية التي أعلن عنها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) خماسي النادي الأهلي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، علي معلول، ومحمود كهربا، وذلك بعد أن تألقوا أمام الترجي التونسي.

 

في المقابل، تواجد ثنائي الوداد المغربي يحيى جبران ورضى جعدي، بالإضافة إلى 4 لاعبين من فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

كاف يختار أفضل هدف في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

 

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي يوم الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وتعادل صن داونز مع الوداد البيضاوي يوم السبت الماضي، بدون أهداف، في ذهاب نصف نهائي الأبطال التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، رغم طرد لاعبين من صفوف الفريق الجنوب أفريقي إلا أنه نجح في الخروج بالمباراة متعادلًا سلبيًا.

 

ويلعب الفائز من مواجهة الاهلي مع الترجي في الدور النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين صن داونز والوداد البيضاوي، الذي يدافع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي في البطولة القارية.