الدوري التونسيدوري أبطال أفريقيا

الترجي يستعد للزمالك بفوز كبير على اتحاد بن قردان ويبلغ دور الثمانية لكأس تونس

أرسل الترجي التونسي إنذارا شديد اللهجة لفريق الزمالك المصري، قبل مباراتهما المنتظرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وأكمل الترجي التونسي عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس تونس لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على اتحاد بن قردان، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة.

 

وحسم الترجي الأمور في الشوط الأول، الذي شهد إحراز أهدافه الأربعة، حيث افتتح الجزائري رياض بن عياد التسجيل لـ”شيخ الأندية التونسية” في الدقيقة 17.

 

وأضاف أنيس البدري والمحترف الليبي حمدو الهوني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و36 على الترتيب، فيما تكفل رائد بوشنيبة بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وبذلك، بات أبناء (باب سويقة) آخر المتأهلين لدور الثمانية بكأس تونس بعد فرق الأفريقي والأولمبي الباجي والملعب التونسي والبنزرتي والصفاقسي ونجم المتلوي وملعب منزل بورقيبة.

 

ويأتي هذا الانتصار الكبير، ليمنح الترجي دفعة معنوية جيدة قبل لقائه المرتقب ضد ضيفه الزمالك المصري، يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة في المسابقة القارية برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه شباب بلوزداد الجزائري.