دوري أبطال أوروبا

الحسن بليا ورامي بن سبعيني يقودان مونشنجلادباخ لانتصار ساحق وأتلتيكو يتعادل

انفرد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بصدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق انتصارا ساحقا وتغلب على مضيفه شاختار دونيتسك 6 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

وسجل المهاجم الفرنسي الحسن بليا ثلاثية (هاتريك) بينما كانت الأهداف الأخرى للفريق الألماني من نصيب النجم الجزائري رامي بن سبعيني وفاليري بوندار ولارس ستيندل.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده بذلك إلى خمس نقاط منفردا بصدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام شاختار دونيتسك، حيث كان الفوز هو الأول للفريق الألماني بعد تعادلين.

وتشهد المجموعة نفسها اليوم الثلاثاء مواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا، مع إنتر ميلان الإيطالي المتوج باللقب ثلاث مرات، علما بأن إنتر ميلان يمتلك نقطتين بينما يمتلك ريال مدريد نقطة واحدة.

 

أتلتيكو مدريد يعادل مع لوكوموتيف موسكو

 

وسقط أتلتيكو مدريد الإسباني في فخ التعادل مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 1 / 1 في المجموعة الأولى.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله خوسيه ماريا خيمينيز في الدقيقة 18 ثم أدرك أنتون ميرانشوك التعادل للوكوموتيف موسكو في الدقيقة 25 من ضربة جزاء.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة مقابل نقطتين للوكوموتيف موسكو.

وتشهد المجموعة نفسها اليوم لقاء ريد بول سالزبورج النمساوي مع بايرن ميونخ حامل اللقب، والذي يتصدر المجموعة برصيد ست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *