كأس العالم للأندية

الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد بلوغ المربع الذهبي لـ مونديال الأندية

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على تهنئة لاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي، على الصعود للدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

 

وتغلب الأهلي 1/صفر على سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، اليوم السبت، في الدور الثاني لمونديال الأندية، المقام حاليا في المغرب.

 

ووفقا للموقع الألكتروني الرسمي للأهلي، أشاد رئيس النادي الأحمر بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق، والروح العالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الفريق في كل مكان.

 

وقال الخطيب إن ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بلا حدود، موضحا أن ما تحقق خلال المباريات السابقة يزيد من مسؤولياتهم تجاه ناديهم وجماهيرهم التي تقف خلفهم في كل المناسبات.

 

شدد الخطيب على أن ما تبقى من مراحل البطولة يحتاج إلى مضاعفة الجهد والمزيد من التركيز للوصول إلى أبعد نقطة في مونديال الأندية.

 

وضرب الأهلي موعدا ناريا في الدور قبل النهائي للبطولة مع ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم، حيث يحلم الفريق الأحمر، الحائز على الميدالية البرونزية 3 مرات، بالصعود للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.