الدوري القطرينجوم

الدحيل يلاحق السد وأولونغا يوسع الفارق مع بونجاح وأزمة قلبية لكوليبالي توقف اللعب

واصل فريق الدحيل مطاردة السد في صدارة الدوري القطري لكرة القدم وتغلب على العربي 2-صفر اليوم السبت في الجولة الـ 13 من دوري نجوم قطر.

 

وحسم الدحيل المباراة أمام العربي بهدفين سجلهما المهاجم الكيني مايكل أولونغا في الدقيقتين 4 و48 .

 

وعزز مايكل أولونغا موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري القطري بذلك رافعا رصيده إلى 15 هدفا ومتفوقا بفارق 4 أهداف أمام بغداد بونجاح لاعب السد.

 

وارتفع رصيد الدحيل بذلك إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف السد المتصدر، علما بأن السد خاض 11 مباراة فقط حتى الآن.

 

أما العربي، فقد توقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري.

 

وتوقفت مباراة الريان ضد الوكرة عندما كان الريان متقدما 1-صفر، إثر تعرض عثمان كوليبالي للإغماء وسقوطه على أرض الملعب.

 

وأصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر بيانا بشأن المباراة، التي شهدت إعلان الحكم سعود العذبة تعليق الشوط الثاني منها في ظل الإصابة الخطيرة وحالة الإغماء التي تعرض لها لاعب الوكرة عثمان كوليبالي، بعد سقوط مرعب خلال الشوط الأول.

 

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر عبر موقعها على الإنترنت :”خلال مباراة الوكرة أمام الريان، تعرض عثمان كوليبالي لأزمة قلبية أثناء المباراة استدعت تدخل الطواقم الطبية ورجال الإسعاف المتواجدين في المباراة”.

 

وأشارت :”تم التعامل مع حالة عثمان كوليبالي، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة ونقله إلى المستشفى بعد استقرار حالته، علما بأن اللاعب حاليا يلقى الرعاية والعناية الطبية اللازمة”.

 

وأضافت: “تتمنى مؤسسة دوري نجوم قطر الشفاء العاجل للاعب، كما نود توجيه الشكر للطواقم الطبية في الفريقين ورجال الإسعاف والأطباء على جهدهم الكبير خلال هذه الأحداث”.

 

وتابعت :”وبما يتعلق بوضع المباراة بين الفريقين، فإنه قد تم الاتفاق على إنهاءها واستكمال الوقت المُتبقي في وقت لاحق بنفس النتيجة عند توقفها (1-0) لصالح نادي الريان”.

 

وفي مباراة أخرى اليوم في الجولة نفسها من الدوري القطري، تعادل الخور مع أم صلال 1-1 ليرتفع رصيد الخور إلى 9 نقاط في المركز الـ 11 مقابل 19 نقطة لفريق أم صلال في المركز الخامس.

 

وسجل أيمن حسين هدف أم  صلال في الدقيقة 63 ثم تعادل الخور بهدف للاعب سعيد براهمي في الدقيقة 79 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *