الدوري الألماني

الدوري الألماني | شالكه يعلن رسميا تعيين كريستيان جروس

أعلن نادي شالكه المتعثر في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الأحد تعيين السويسري كريستيان جروس مدربا للفريق، وذلك على أمل إنقاذه من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويعاني شالكه من أزمة حقيقية في الدوري الألماني حيث لم يحقق الفريق أي انتصار خلال 29 مباراة متتالية، بحساب نتائج الموسم الماضي، وبات على بعد مباراتين فقط من معادلة الرقم القياسي السلبي المسجل باسم فريق تسمانيا برلين، الذي لم يحقق أي فوز في 31 مباراة متتالية في البوندسليجا في موسم 1965/1966 .

 

ويواجه كريستيان جروس، الذي سبق له تدريب الزمالك المصري والأهلي السعودي، مهمة صعبة تتمثل في تصحيح مسار الفريق وإنقاذ فرصه في البقاء بالدرجة الأولى خلال الفترة المتبقية من الموسم.

 

وكان شالكه قد أقال مانويل بوم من تدريب الفريق وأسند المهمة بشكل مؤقت للمدرب المخضرم هوب ستيفنز، قبل أن يحسم قراره بتعيين طريستيان جروس.

 

والتقى كريستيان جروس لاعبي شالكه وطالبهم بضرورة التحلي بالروح الغيجابية والحماس بشكل مستمر وتقديم قصارى الجهد من أجل إخراج الفريق من النفق المظلم.

 

ويخوض شالكه أولى مبارياته تحت قيادة كريستيان جروس عندما يحل الفريق ضيفا على هرتا برلين يوم السبت المقبل، بعد نهاية الأجازة الشتوية للبوندسليجا.

 

ويحتل شالكه المركز الثامن عشر الأخير في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد أربع نقاط حضدها خلال 13 مباراة.

 

المدرب السابق للزمالك المصري والأهلي السعودي بصدد تولي مسؤولية شالكه

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *