الدوري الألماني

الدوري الألماني ــ مرموش يقود فولفسبورج للفوز على ناديه السابق

قاد الجناح الدولي المصري عمر مرموش فريقه فولفسبورج للتقدم نحو المراكز المؤهلة للمسابقات القارية في الموسم المقبل في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحرز اللاعب المصري هدفا في مرمى فريقه القديم شتوتجارت، ليقود فولفسبورج للفوز 1 / صفر على مضيفه في المرحلة الـ25 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وتقمص مرموش دور البطولة في المباراة التي أقيمت على ملعب (مرسيدس بينز أرينا)، عقب تسجيله هدف فولفسبورج الوحيد في الدقيقة 56.

 

واستلم مرموش، الكرة من خارج منطقة جزاء شتوتجارت، ليسدد تصويبة يمينية متقنة على يمين الحارس الذي لم يتمكن من التعامل معها، ليضع فولفسبورج في المقدمة، بالدقيقة 56.

 

ورفض جناح منتخب الفراعنة أن يحتفل بهدفه، في ظل ارتداء صاحب الـ24 عامًا، قميص شتوتجارت في موسم 2021-2022، على سبيل الإعارة، قادمًا من فولفسبورج.

 

عمر مرموش وصل إلى الهدف الشخصي السادس له مع فولفسبورج في موسم 2022-2023، خلال 27 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

 

ويأتي تألق مرموش قبل انضمامه لصفوف منتخب مصر للمشاركة في مباراتي منتخب الفراعنة ضد مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار العام المقبل.

 

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 40 نقطة، ليتقدم للمركز السابع في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز هوفنهايم 3/1 على ضيفه هيرتا برلين، وبوخوم على ضيفه لايبزج 1/صفر، في حين تعادل أوجسبورج 1/1 مع ضيفه شالكه.