الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

الدوري الإسباني | فالنسيا يحبط أتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني .. تلقى أتلتيكو مدريد صدمة موجعة أخرى بعد أيام من تمرار هزيمته أمام ليفربول الإنجليزي، وأهدر نقطتين في الدوري الغسباني لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه فالنسيا 3 / 3 اليوم الأحد في المرحلة الـ 13 من الليجا.

 

وكاد أتلتيكو مدريد أن ينهي المباراة فائزا، وهو ما كان يكفي للصعود إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن فالنسيا أبى الهزيمة وتعادل بهدفين في الوقت القاتل.

 

واكتفى أتلتيكو مدريد بذلك بنقطة واحدة من التعادل ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويظل في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني، كما رفع فالنسيا رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر.

 

وكان التعادل هو الخامس لأتلتيكو مدريد هذا الوسم مقابل ستة انتصارا وهزيمة واحدة، بينما كان الخامس لفالنسيا مقابل أربعة انتصارات وأربع هزائم.

 

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله النجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 35 ثم تعادل فالنسيا في الدقيقة 50 بهدف سجله ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو عن طريق لخطأ في مرمى فريقه.

 

ريال مدريد ينتزع صدارة الليجا وبنزيمة يعزز الفارق

 

بعدها، تقدم أتلتيكو مدريد مجددا بهدفين سجلهما أنطوان جريزمان وسيمي فرسالجكو في الدقيقتين 58 و60 .

 

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز أتلتيكو مدريد ليكون الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري ويصالح جماهيره بعد الهزيمة أمام ليفربول ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا.

 

لكن فالنسيا رفض الهزيمة على أرضه في الدوري الإسباني وتعادل بهدفين سجلهما هوجو دورو في الثواني الأخيرة من المواجهة على ملعب “ميستايا”.

 

برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل وصول تشافي

 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم ضمن المرحلة الـ 13 من الدوري الإسباني، تغلب فياريال على خيتافي 1 / صفر.

 

وسجل مانو تريجيروس هدف المباراة الوحيد بعد تسع دقائق فقط من بدايتها ليهدي فياريال النقاط الثلاث.

 

وارتفع رصيد فياريال إلى 15 نقطة في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حقق اليوم الانتصار الثالث له في الموسم مقابل ثلاث هزائم وستة تعادلات.

 

بينما تجمد رصيد خيتافي عند ست نقاط في المركز الـ 20 الأخير حيث كانت الهزيمة هي التاسعة له هذا الموسم مقابل انتصار واحد وثلاثة تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *