الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي | أرسنال يواصل صحوته ومعاناة توتنهام تستمر

واصل أرسنال صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وحقق الانتصار الثالث على التوالي حيث تغلب على واتفورد 1/صفر اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ 11 من البريمييرليج.

 

وسجل إيميل سميث روي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 ليهدي أرسنال النقاط الثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز ويكون الفز بمثابة أفضل احتفال بالمباراة رقم 100 للمدرب ميكيل أرتيتا في تدريب أرسنال.

 

واستعاد أرسنال توازنه في الوقت المناسب في المباراة بعد شوط أول مخيب للأمال شهد إلغاء هدف سجله بوكايو ساكا بسبب التسلل كما تصدى حارس مرمى واتفورد لكرة سددها بيير إيمريك أوباميانج من ضربة جزاء.

 

وتزايدت معاناة واتفورد عندما طرد لاعبه جوراي كوشكا قبل دقائق معدودة من نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب استاد “الإمارات” بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

 

وحافظ أرسنال اليوم على سجله خاليا من الهزائم في ثماني مباريات متتالية في الدوري ، وقد رفع رصيده إلى 20 نقطة.

 

وصعد أرسنال إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حقق الانتصار السادس له في الموسم مقابل ثلاث هزائم وتعادلين اثنين.

 

أما واتفورد، فقد تجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الـ 17 حيث تلقى اليوم الهزيمة السابعة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارا وتعادل وحيد.

 

وواصل توتنهام نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي وتعادل مع مضيفه إيفرتون سلبيا في مباراة شهدت طرد ميسون هولجيت من إيفرتون في الثواني الأخيرة قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

 

واكتفى توتنهام بنقطة واحدة من التعادل ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ 11 .

 

وجاء تعادل توتنهام اليوم بهد هزيمتين متتاليتين في مباراتيه الماضيتين في الدوري الإنجليزي.

 

وشهدت مباريات المرحلة الـ 11 اليوم أيضا تعادل ليدز يونايتد مع ليستر سيتي 1 / 1 .

 

وتقدم ليدز يونايتد بهدف للاعب رافينيا في الدقيقة 26 ثم تعادل ليستر سيتي بعدها بأقل من دقيقتين عن طريق هارفي بارنيس.

 

ورفع ليدز يونايتد رصيده بذلك إلى 11 نقطة في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي كما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، حيث كان التعادل هو الثالث له في الموسم مقابل أربعة انتصارات وأربع هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *