اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباساديو مانيكيفن دي بروينمحمد صلاح

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يفرض حضوره بالفوز الأول

حقق مانشستر سيتي بداية ناجحة في مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على مضيفه وولفرهامبتون 3 / 1 مساء الاثنين ضمن منافسات المرحلة الثانية من البريمييرليج.

وكان مانشستر سيتي قد غاب عن الجولة الأولى، حيث تأجلت مباراته لمنح الفريق المزيد من الوقت للاستعداد للموسم الجديد بعد أن اختتم مشواره في دوري أبطال أوروبا في أغسطس الماضي.

وبعد أن قدم مانشستر سيتي سلسلة من العروض المذهلة في المراحل الأخيرة من الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، استهل مشواره بفوز مقنع على حساب وولفرهامبتون الذي فاز في المرحلة الأولى على شيفيلد يونايتد 2 / صفر.

وافتتح النجم كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 20 من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر تعرض دي بروين لعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب رومان سايس، وسدد دي بروين الكرة بتركيز مسجلا أول أهداف السيتي في الدوري الإنجليزي لموسم 2020 / 2021 .

وفي الدقيقة 32، عزز فيل فودين تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثاني وسجله إثر تمريرة من المتألق رحيم سترلينج.

وتطور أداء وولفرهامبتون بشكل ملحوظ خلال الشوط الثاني تكررت محاولاته الهجومية حتى نجح في هز الشباك في الدقيقة 78 بهدف سجله راؤول خيمينيز إثر تمريرة متقنة من دانييل بودينسي.

وواصل وولفرهامبتون محاولاته أملا في إدراك التعادل، لكن مانشستر سيتي أحبط أصحاب الأرض في الدقيقة 90 عندما أضاف الهدف الثالث عن طريق جابرييل جيسوس.

وحصد مانشستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، بذلك أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدر جدوله فرق ليستر سيتي وإيفرتون وأرسنال وليفربول وكريستال بالاس برصيد ست نقاط لكل منهم.

وكان ليفربول، الذي توج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى خلال 30 عاما، قد حقق بداية جيدة في مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز في المرحلة الأولى على ليدز يونايتد 4 / 3 ثم أكد تفوقه عبر الفوز في المرحلة الثانية على تشيلسي 2 / صفر.

وكان ليفربول قد استفاد بثلاثية النجم المصري الدولي محمد صلاح (هاتريك) في الجولة الأولى، بينما كان هدفا الفريق أمام تشيلسي من نصيب ساديو ماني.

وشهدت منافسات الدوري الإنجليزي مساء الاثنين أيضا فوز أستون فيلا على شيفيلد يونايتد 1 / صفر .

 

“سوبر هاتريك” كوري يقود توتنهام لانتصار كبير

 

أرسنال يواصل انطلاقته في البريمييرليج على حساب ويستهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *