الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي | إنتر ميلان يقترب من الصدارة وروما يخسر خارج ملعبه

قلص فريق إنتر ميلان الفارق الذي يفصله عن نابولي متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى نقطة واحدة بعدما تغلب على سبيزيا 2 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الـ 15 من الدوري.

 

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله روبيرتو جاليارديني في الدقيقة 36 ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.

 

ورفع إنتر ميلان رصيده بذلك إلى 34 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة خلف نابولي الذي يمكنه توسيع الفارق من جديد عبر مباراته اليوم أمام مضيفه ساسولو.

 

وتجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة في المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تلقى الهزيمة الـ 10 له هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين.

 

وكان انتصار إنتر ميلان مستحقا بشكل واضح حيث تفوق في الاستحواذ والنشاط الهجومي على مدار شوطي المباراة.

 

وبلغت نسبة استحواذ إنتر ميلان على الكرة 59 % كما سجل لاعبوه 31 تسديدة مقابل 7 تسديدات فقط للاعبي سبيزيا، وسجل لاعبو إنتر ميلان 605 تمريرات مقابل 322 تمريرة فقط للاعبي سبيزيا.

 

وشهدت الجولة نفسها من الدوري الإيطالي اليوم، هزيمة روما أمام مضيفه بولونيا صفر / 1 .

 

وحسم بولونيا المباراة بهدف وحيد سجله ماثياس سفانبرج في الدقيقة 35 وفشلت كل محاولات روما للتعادل رغم تفوقه في الاستحواذ والضغط الهجومي بشكل واضح.

 

ورفع بولونيا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بينما تجمد رصيد روما عند 25 نقطة في المركز الخامس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *