الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي | ثلاثية باساليتش تقود أتلانتا لفوز كبير والصراع مع فرق المقدمة

شهدت الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انتصار كبير لفريق أتلانتا على فينيزيا 4 / صفر ليدخل في إطار الصراع ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

وأدى لاعب خط الوسط الكرواتي ماريو باساليتش دورا بطوليا في المباراة حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” لفريق أتلانتا بينما سجل الهدف الآخر للفريق تيون كووبميينيرز.

 

ورفع أتلانتا رصيده بذلك إلى 31 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط خلف المتصدر نابولي ونقطة واحدة خلف ميلان وبفارق الأهداف فقط خلف إنتر ميلان.

 

وجاء الهدف الأول لباساليتش بعد 6 دقائق فقط من البداية ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 12 وسجل زميله كووبميينيرز الهدف الثالث في الدقيقة 57 قبل أن يكمل باساليتش الهاتريك في الدقيقة 67 .

 

وتجمد رصيد فينيزيا عند 15 نقطة في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الغيطالي حيث تلقى اليوم الهزيمة الـ 8 له هذا الموسم مقابل 4 انتصارات و3 تعادلات.

 

ديبالا وموراتا يقودان يوفنتوس إلى الفوز خارج ملعبه في الدوري الإيطالي

 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم في الجولة نفسها من الدوري الإيطالي، تغلب فيورنتينا على سامبدوريا 3 / 1 .

 

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث حقق الفوز الثامن مقابل 7 هزائم وبدون أي تعادل حتى الآن.

 

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله مانولو جابياديني في الدقيقة 15 ثم حسم فيورنتينا المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها خوزيه كاييخون ودوشان فلاهوفيتش وريكاردو سوتيل، وجاءت جميعها خلال الشوط الأول ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف.

 

وتجمد رصيد سامبدوريا عند 15 نقطة في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث تلقى الهزيمة الثامنة مقابل 4 انتصارات و3 تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *