الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي | روما يواصل التخبط تحت قيادة جوزيه مورينيو

واصل فريق روما المعاناة من حالة تخبط في الدوري الإيطالي لكرة القدم تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة، حيث خسر أمام مضيفه فينيزيا 2 / 3 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ 12 من الكالتشيو.

 

واستطاع فينيزيا تعزيز ثقته وإرباك روما مبكرا عندما افتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة عن طريق ماتيا كالدارا.

 

واستعاد روما توازنه بمرور الوقت ونجح في الرد بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما إلدور شومورودوف وتامي أبراهام خلال آخر ثلاث دقائق من الشوط.

 

وفي الشوط الثاني، فرض سبيزيا تفوقه الهجومي ليحسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ماتيا أرامو ودافيد اوكيريكي في الدقيقتين 65 و74، وقد سجل أرامو هدفه من ضربة جزاء.

 

وتجمد رصيد روما بذلك عند 19 نقطة في المركز ىالخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث تلقى اليوم الهزيمة الخامسة مقابل ستة انتصارات وتعادل واحد.

 

أما سبيزيا، فقد رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري الإيطالي بعد أن حقق الانتصار الثالث له مقابل سبع هزائم وتعادلين اثنين.

 

وشهدت المرحلة نفسها من الدوري الإيطالي فوز أودينيزي على ساسولو 3 / 2 ليرتفع رصيد أودينيزي بذلك إلى 14 نقطة في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويتجمد رصيد ساسولو عند 14 نقطة في المركز الـ 13 .

 

وتقدم أودينيزي بهدف سجله جيرارد دولوفيو بعد سبع دقائق من بداية المباراة ثم تعادل ساسولو في الدقيقة 15 عن طريق دومينيكو بيراردي وأضاف زميله دافيد فرانسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 28 .

 

وحالف الحظ أودينيزي في الدقيقة 39 عندما تعادل بهدف سجله فرانسي بالخطأ في مرمى فريقه، ثم سجل نوربيرتو جوميز هدف الفوز 3 / 2 لأودينيزي في الدقيقة 51 .

 

وشهدت الدقيقة 89 من المباراة طرد جين فيكتور ماكينجو من أودينيزي إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

 

وشهدت المرحلة الـ 12 من الدوري الإيطالي اليوم أيضا فوز بولونيا على مضيفه سامبدوريا 2 / 1 ، ليرتفع رصيد بولونيا إلى 18 نقطة في المركز التاسع حيث كان الفز هو الخامس للفريق مقابل أربع هزائم وثلاثة تعادلات.

 

بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند تسع نقاط في المركز الـ 18 بعد أن تلقى الهزيمة السابعة له مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *