الدوري الإيطالياخبار كرة القدمكريستيانو رونالدو

الدوري الإيطالي | زلاتان يتألق مبكرا ويقود ميلان للفوز على بولونيا

أثبت النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش جدارته بثقة إدارة ميلان وجماهيره وكذلك زملائه اللاعبين وقاد الفريق إلى الفوز على ضيفه بولونيا 2 / صفر اليوم الاثنين في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لميلان في الدقيقة 35 ثم أضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، ليحصد ميلان أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي .

وكشفت الإحصائيات أن إبراهيموفيتش سجل بذلك أول ثنائية له في الدوري الإيطالي على ملعب “سان سيرو” منذ أكثر من ثمانية أعوام، حيث كانت المرة الماضية التي نجح فيها في تسجيل ثنائية على الملعب نفسه، في مايو 2012 وكانت في شباك إنتر ميلان.

وبعد أن غاب ميلان عن صدارة المشهد في الكرة الإيطالية لسنوات، استعاد الفريق بريقه خلال المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، وبالتحديد بعد استئناف منافسات الدوري بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

فقد حقق الفريق تسعة انتصارات خلال آخر 12 مباراة له في الموسم الماضي، مقابل ثلاثة تعادلات، وحقق انتصارات ثمينة منها فوزه أمام البطل يوفنتوس وكذلك لاتسيو.

وفي الموسم الجديد، يعلق ميلان وجماهيره الأمال على تألق النجم زلاتان إبراهيموفيتش ودوره القيادي في الفريق وكذلك خبرته، في العودة من جديد للمنافسة ضمن مراكز المقدمة.

وبالفعل نجح زلاتان في تعزيز أمال الجماهير عبر ثنائيته في المباراة الأولى، ووضع ميلان ضمن قائمة الفرق الفائزة في المرحلة الأولى مع يوفنتوس حامل اللقب وجنوه ونابولي وفيورنتينا.

وكان يوفنتوس قد حقق بداية ناجحة أيضا في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي الذي توج به في المواسم التسعة الماضية، وتغلب على سامبدوريا 3 / صفر.

وحقق يوفنتوس الفوز دون عناء كبير في أول مباراة له تحت قيادة مديره الفني الجديد أندريا بيرلو، صانع ألعاب الفريق السابق.

وسجل ديان كولوسيفسكي وليوناردو بونوتشي أول هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 13 و78 ثم وضع النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بصمته في المباراة عبر إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 88 .

 

نابولي يهزم بارما بثنائية في الدوري الإيطالي

 

روما يتعرض لكبوة في افتتاح الدوري الإيطالي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *