الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي | كوادراودو يعيد ليوفنتوس مذاق الانتصارات

استعاد فريق يوفنتوس مذاق الانتصارات من جديد بعد تعادل وهزيمتين متتاليتين في الدوري الإيطالي لكرة القدم وحقق فوزا بشق الأنفس على فيورنتينا 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الـ 12 من المسابقة.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لتستمر سلسلة النتائج المخيبة لأمال يوفنتوس وجماهيره في الدوري الإيطالي.

 

لكن لاعب خط الوسط الكولومبي خوان كوادرادو البالغ من العمر 33 عاما، خطف هدف الفوز ليوفنتوس في الثواني الأخيرة من المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد “أليانز” معقل يوفنتوس.

 

ونجح يوفنتوس في استغلال تفوقه العددي على منافسه، بعد أن طرد نيكولا ميلنكوفيتش من صفوف فيورنتينا في الدقيقة 73 إثر حصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

 

وارتفع رصيد يوفنتوس بذلك إلى 18 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا صاحب المركز السابع.

 

كذلك شهدت المرحلة الـ 12 من الدوري الإيطالي اليوم فوز سبيزيا على ضيفه تورينو 1/صفر.

 

وسجل جاكوبو سالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 ليمنح سبيزيا النقاط الثلاث على ملعبه.

 

ورفع سبيزيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الغيطالي بينما تجمد رصيد تورينو عند 14 نقطة في المركز الـ 12 .

 

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف أمام ميلان ويليهما إنتر ميلان برصيد 24 نقطة وروما وأتلانتا برصيد 19 نقطة لكل منهما، انتظارا لما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات المرحلة.

 

وتشهد المرحلة نفسها غدا لقاء نابولي ضد هيلاس فيرونا ولقاء الديربي الذي يخوضه ميلان ضد إنتر ميلان ولاتسيو ضد ساليرنيتانا ولقاء سامبدوريا ضد بولونيا وأودينيزي ضد ساسولو وروما ضد فينيزيا.

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم :

 

رياضي.نت الدوري الإيطالي | كوادراودو يعيد ليوفنتوس مذاق الانتصارات

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *