فيديوالدوري الإسباني

فيديو – الدوري الاسباني | اشبيلية ينجو أمام هجوم برشلونة الشرس

أفلت اشبيلية من تلقي الهزيمة الأولى على ملعبه في الموسم الجاري وتعادل مع برشلونة 1/1 مساء الأربعاء في مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وتقدم اشبيلية بهدف للاعب أليخاندرو جوميز في الدقيقة 32 ثم سجل المتألق رونالد أراوخو هدف التعادل لفريق برشلونة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

 

وشهدت الدقيقة 64 من المباراة طرد جيوليس كوندي من أشبيلية ببطاقة حمراء مباشرة بعد أن دفع الكرة بيده في وجه جوردي ألبا متعمدا، وذلك وسط التوتر الذي سيطر شيئا ما على لاعبي اشبيلية في ظل النشاط الهجومي المتواصل لبرشلونة.

 

وتفوق برشلونة نسبيا في الاستحواذ على الكرة هلى مدار شوطي المباراة لكنه تفوق بشكل هائل في الجانب الهجومي وصنع فرص تهدييفية كانت كفيلة بتحقيق انتصار ساحق، لكن تألق ياسين بونو في حراسة المرمى والتماسك الدفاعي أنقذ اشبيلية.

 

شاهد هدفي المباراة هنا

 

https://www.youtube.com/watch?v=HY-o1_6qqyw

 

 

ورفع اشبيلية رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 5 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر الذي تلقى صدمة بالتعادل السلبي مع قادش في مباراته الأخيرة في الدوري الاسباني.

 

كذلك ارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة في المركز الـ 7 في جدول الدوري الاسباني بعد أن حقق التعادل الـ 7 له هذا الموسم مقابل 7 انتصارات و4 هزائم.

 

وسجل لاعبو برشلونة 15 تسديدة خلال الشوط الأول من المباراة منها 5 تسديدات داخل إطار الشباك، مقابل تسديدتين فقط للاعبي اشبيلية.

 

وعلى مدار شوطي المباراة، سجل لاعبو برشلونة 23 تسديدة منها 7 تسديدات داخل إطار الشباك مقابل 5 تسديدات للاعبي اشبيلية منها تسديدة واحدة داخل إطار الشباك والتي جاء منها هدف الفريق.

 

وعاند الحظ برشلونة بشكل كبير خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تألقا هائلا من النجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي وكذلك جافي، وقد تصدى القائم لكرة خطيرة من عثمان ديمبلي، كما شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة تصدي الحارس ياسين بونو لكرة خطيرة من جوردي ألبا كادت أن تهدي برشلونة النقاط الثلاث.

 

ويستأنف اشبيلية مشواره في الدوري الاسباني هذا الموسم بلقاء قادش في 3 يناير المقبل، بينما يخوض برشلونه مباراته المقبلة أمام ريال مايوركا في الثاني من الشهر نفسه.

 

 

 

شاهد ملخص المباراة وأبرز لقطاتها :

 

https://www.youtube.com/watch?v=qyNQJ7SwOAU

 

 

مورينو وبولايي ديا يقودان فياريال لفوز كبير على ألافيس في الدوري الاسباني

 

 

 

رياضي.نت فيديو - الدوري الاسباني | اشبيلية ينجو أمام هجوم برشلونة الشرس رياضي.نت فيديو - الدوري الاسباني | اشبيلية ينجو أمام هجوم برشلونة الشرس رياضي.نت فيديو - الدوري الاسباني | اشبيلية ينجو أمام هجوم برشلونة الشرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *