كريستيانو رونالدوليونيل ميسي

الدوري الامريكي يستهدف الجمع بين ميسي ورونالدو

يتطلع أحد أندية الدوري الامريكي لكرة القدم لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي لصفوفه، بعد انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف انتر ميامي.

 

وأعلن ليونيل ميسي، أفضل لاعبي العالم 7 مرات وهداف برشلونة التاريخي، أمس الأربعاء، انتقاله إلى انتر ميامي مفضلا النادي الأمريكي على عرضي البارسا والهلال السعودي.

 

ونقلت شبكة (العين الاخبارية) عن مجلة “فوربس” الأمريكية في تقرير لها نقلاً عن توني خوانمارتي الصحفي في جريدة “سبورت” الكتالونية وموقع “ريليفو” الإسباني إن رونالدو قد ينضم إلى أحد فرق الدوري الأمريكي.

 

ويريد أحد أندية الدوري الأمريكي الذي لم يكشف المصدر عن هويته، التعاقد مع رونالدو بعد انتقال ميسي إلى إنتر ميامي ليعيد التنافسية الكبيرة بين النجمين العملاقين ولكن في أمريكا الشمالية.

 

رونالدو يثير الجدل بسبب ميسي في مدريد

 

واعتمد خوانمارتي على ما تردد من قبل، في تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن عدم تكيف “الدون” مع الأجواء في الرياض، رغم ما صرح به اللاعب مؤخرا بشأن استقراره والتكيف بشكل كبير في السعودية.

 

ويبدو رونالدو منفتحاً على فكرة الخروج من النصر إذا ما سمحت له بنود عقده مع النادي، والذي ينتهي في صيف 2025.

 

يذكر أن رونالدو فشل في التتويج بأي لقب مع النصر خلال موسمه الأول، الذي شهد احتلال الفريق للمركز الثاني في الدوري السعودي، والخروج من نصف نهائي كأسي الملك والسوبر.

 

ورغم ذلك، نجح النجم البرتغالي على الصعيد الفردي، وسجل 14 هدفاً وصنع هدفين على مدار 19 مباراة لعبها بكافة البطولات مع “العالمي”.