الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي | أرسنال يقسو على ليدز يونايتد

ثبت أرسنال أقدامه ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه ليدز يونايتد 4 / 1 في المباراة الوحيدة التي لم تتأجل اليوم ضمن الجولة الـ 18 من البريمييرليج.

 

وسجل البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي البالغ من العمر 20 عاما هدفين لفريق أرسنال ليهديه انتصارا مهما.

 

وبعد أن تسببت حالات العدوى بفيروس كورونا في تأجيل مباريات مانشستر يونايتد ضد برايتون وأستون فيلا ضد بيرنلي وساوثهامبتون ضد برينتفورد ووست هام يونايتد ضد نورويتش سيتي وواتفورد ضد كريستال بالاس، التي كانت مقررة اليوم، نجح أرسنال في تحقيق فوز كبير رفع به رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وأنهى أرسنال بذلك سلسلة من ثلاث هزائم متتالية تعرض لها في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه، وألحق بمنافسه ليدز يونايتد هزيمة ثقيلة علما بأن الأخير تلقى هزيمة ساحقة أمام مانشستر سيتي صفر / 7 .

 

وظهر ليدز يونايتد بمستو متواضح خلال الشوط الأول وسمح دفاعه بـ 11 تسديدة على المرمى وهو أكبر عدد يشهد شوط واحد في الدوري الانجليزي الممتاز طبقا لإحصائيات أوبتا منذ موسم 2003 / 2004 .

 

وأنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة متقدما بثنائية مارتينيلي وهدف آخر من بوكايو ساكا.

 

وفي الشوط الثاني، سجل رافينها هدفا لفريق ليدز يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 75، لكن ايميل سميث روي أضاف الهدف الرابع لفريق أرسنال في الدقيقة 84 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *