الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

الدوري الانجليزي.. واقعة غريبة في البريميرليج

شهدت مباراة إيفرتون ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) واقعة غريبة.

 

وأقدم مشجع على ربط عنقه بقائم المرمى خلال المباراة التي فاز فيها إيفرتون، الساعي للهروب من شبح الهبوط، 1/صفر على ضيفه نيوكاسل على ملعب (جوديسون بارك) ، في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الخميس.

 

دوري أبطال أوروبا.. نتائج قرعة دور الثمانية و الدور قبل النهائي

 

وتبنّت مجموعة “جاست ستوب أويل” (أوقفوا النفط) هذه الحادثة في بيان، حيث أشارت إلى أن تلك الواقعة تأتي ضمن ضغوطها لوقف التنقيب عن الوقود الأحفوري في المملكة المتحدة.

 

وبعد توقف طويل للمباراة، نجح العاملون في الملعب في تحرير المشجع بعد أن قطعوا الرباط بالمقص.

 

وسبق أن وقعت حادثة مماثلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا خلال فوز ليفربول 2/صفر على مضيفه أرسنال في ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، أول أمس الأربعاء، عندما حاول مشجع ربط يديه بالقائم أيضًا.

 

وبسبب الحادثة، منح الحكم 14 دقيقة من الوقت بدل الضائع، ما سمح للنيجيري أليكس إيوبي بتسجيل هدف الفوز لإيفرتون في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، مانحًا إيفرتون الفوز الاول، ليضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، علما بأن الفريق الأزرق حقق فوزا وحيدا في لقاءاته التسعة الماضية في المسابقة.

 

الكلاسيكو.. 9 أرقام قياسية لـ(ديربي الأرض)

 

ورفع فريق المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، أول المراكز الآمنة، على بعد 3 نقاط فقط من واتفورد صاحب المركز الثامن عشر، (الثالث من القاع)، علمًا بأن “التوفيز” لعبوا مباراتين أقل.

 

في المقابل، تكبد نيوكاسل يونايتد بخسارة الثانية على التوالي، بعد أن سقط أمام تشيلسي ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر بترتيب المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *