الدوري الإيطالي

الدوري الايطالي ــ ميلان يواصل الترنح أمام أودينيزي

واصل ميلان ترنحه في بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة جديدة في المسابقة، التي توج بها في الموسم الماضي.

 

وخسر ميلان 1/3 أمام مضيفه أودينيزي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الايطالي، على ملعب (الفريولي).

 

وتجمد رصيد ميلان، الذي فشل في تحقيق أي فوز بالبطولة للمباراة الثالثة على التوالي، عند 48 نقطة، ليصبح مهددا بفقدان المركز الرابع، الذي يحتله حاليا، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في ظل ابتعاده بفارق نقطة وحيدة أمام روما، صاحب المركز الخامس، الذي يواجه مضيفه وجاره اللدود لاتسيو، غدا الأحد، في ديربي العاصمة الإيطالية.

 

في المقابل، ارتفع رصيد أودينيزي، الذي حقق فوزه التاسع في المسابقة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي، إلى 38 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

وتقدم أودينيزي بهدف مبكر حمل توقيع روبيرتو بيريرا في الدقيقة التاسعة، لكن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش منح التعادل لمصلحة ميلان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

 

ولم يهنأ ميلان بهدف التعادل كثيرا، بعدما أعاد بيتو التقدم لمصلحة أودينيزي، بعدما أحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الأول.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف النيجيري كينجسلي إهيزيبو الهدف الثالث لمصلحة أودينيزي في الدقيقة 70.