اخبار كرة القدم

الدوري التركي.. تريزيجيه أفضل لاعب في لقاء طرابزون وعمراني

اختارت شبكة “هوسكورد” العالمية، النجم الدولي المصري محمود تريزيجيه، أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور وعمراني سبور، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري التركي لكرة القدم.

 

وتواجد تريزيجيه في التشكيل الأساسي لطرابزون حتى الدقيقة 89، قبل أن يتم استبداله ويشارك يوسف إردوجان بدلًا منه، وذلك بعدما سجل أول أهدافه مع حامل لقب الدوري التركي، ليقوده للفوز 1/صفر في المباراة.

 

وحسب شبكة “هوسكورد” العالمية، حصل تريزيجيه على تقييم 7.9 – 10 ليصبح الأعلى بين لاعبي الفريقين على أرض الملعب.

 

وأوضحت الشبكة أن تريزيجيه استحوذ على الكرة بنسبة 4.4 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 91 %، ولم يفقد الجناح المصري الاستحواذ على كرته طوال المباراة، ونجح في التدخل على الخصم مرة، وأطلق 4 تسديدات، بينها اثنتين على المرمى، وواحدة خارجه، وأخرى تم التصدي لها.

 

جدول مباريات اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

 

عقب المباراة، تحدث تريزيجيه، عن تسجيل هدفه الأول مع طرابزون سبور، حيث قال عبر قناة (NTV SPORTS) التركية: “سعيد بتحقيق النقاط الثلاث، وهذا أهم من تسجيل الهدف، كنت أعلم أنني سأسجل مهما تأخر الأمر”.

 

وأضاف: “أدرك أنني جئت إلى فريق بطل، وكنت أعلم أنني سأواجه لاعبين رائعين عندما أتيت إلى هنا”.

 

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلا: “لا ألعب لنفسي فقط، ولكن مصلحة الفريق أهم بالنسبة لي، الهدف الأول استغرق وقتًا طويلًا، لكنني كنت أعلم أنه سيأتي.. الحمد لله على النقاط الثلاث”.

 

ورفع طرابزون سبور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما يأتي جالطة سراي في المركز الثالث بسبع نقاط أيضًا.

 

وشارك محمود تريزيجيه في 8 مباريات، هذا الموسم، مع طرابزون سبور الذي انضم إليه في إطار فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

 

وسبق أن خاض تريزيجيه تجارب في الدوري التركي، مع قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير، ويعد تريزيجيه من أبرز عناصر المنتخب المصري، الذي احتل وصافة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح.