الدوري التونسي

الدوري التونسي | المنافسة تشتعل بين الاتحاد المنستيري والرجيش والأفريقي

اشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية في الدوري التونسي لكرة القدم بعد ما أسفرت عنه نتائج مباريات المجموعة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة.

 

واكتفى الاتحاد المنستيري والنادي الأفريقي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “مصطفى بن جنات” في المنستير.

 

التونسية أنس جابر ضمن أبرز النجمات وبارتي في الصدارة

بينما تغلب مستقبل الرجيش على الأولمبي الباجي 2 / 1 في وقت سابق اليوم على ملعب “بوجمعة الكميتي” في مدينة باجة.

 

وكان التعادل هو الثاني على التوالي للاتحاد المنستيري بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وقد رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثاني في الدوري التونسي.

 

كذلك رفع النادي الأفريقي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث متساويا في ذلك مع مستقبل الرجيش الذي صعد إلى المركز الثاني.

 

الترجي يعود سريعا والبنزرتي يواصل صحوته

 

وتقدم مستقبل الرجيش في مباراته أمام الأولمبي الباجي بهدف سجله أمين بن عمر في الدقيقة 70، ثم شهدت الثواني الأخيرة من المباراة الهدف الثاني للفريق وسجله عمر السماري كما سجل باباكر سار الهدف الوحيد للأولمبي الباجي.

 

ورفع هلال الشابة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع في المجموعة الثانيةبـ الدوري التونسي بعدما تغلب اليوم على النجم الساحلي 2 / صفر.

 

وتجمد رصيد النجم الساحلي عند أربع نقاط في المركز السادس في المجموعة حيث تلقى الهزيمة الثانية مقابل انتصار واحد وتعادل واحد.

 

وافتتح هلال الشابة التسجيل في الدقيقة الخامسة بهدف سجله معتز الزدام لاعب النجم الساحلي بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف فادي الفالحي الهدف الثاني لهلال الشابة في الدقيقة 27 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *