الدوري التونسي

الدوري التونسي ــ الترجي يتعادل مع حمام سوسة ويكتفي بوصافة المجموعة الأولى

أهدر الترجي فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

 

وسقط الترجي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أمل حمام سوسة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، التي شهدت أيضا تعادل اتحاد تطاوين 1 / 1 مع ضيفه الملعب التونسي.

 

وعجز الترجي وأمل حمام سوسة عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهما طوال التسعين دقيقة، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

وكان الترجي بحاجة لحصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بصدارة المجموعة.

 

وبقي الترجي، الذي أهدر أول نقطتين في مسيرته بالمجموعة، في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف خلف النجم الساحلي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، بعد خوض كل فريق 4 لقاءات.

 

في المقابل، ارتفع رصيد أمل حمام سوسة إلى 6 نقاط، ليتقدم للمركز الخامس مؤقتا، علما بأنه خاض لقائه السادس في المجموعة الآن.

 

وفي المجموعة الثانية، وضع مستقبل سليمان حدا لنتائجه المهتزة في لقاءاته الثلاثة الماضية، بعدما تغلب 1 / صفر على ضيفه اتحاد بن قردان.

 

ويدين مستقبل سليمان بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه إلفيس كيياي بافور، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 38.

 

وارتفع رصيد مستقبل سليمان، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الثلاث الماضية بالمجموعة، إلى 9 نقاط من 6 مباريات، ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتا، بفارق المواجهات المباشرة أمام بن قردان، الذي تراجع للمركز الثاني، مع امتلاكه نفس الرصيد من النقاط، عقب خوضه 5 مباريات فقط.