الدوري التونسي

الدوري التونسي ــ الترجي يسقط أمام الملعب والنجم الساحلي يجتاز الصفاقسي

واصل الترجي عروضه المهتزة في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه الملعب التونسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمسابقة.

 

وتجمد رصيد الترجي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المجموعة، عند 11 نقطة في المركز الثاني من 6 مباريات، بفارق نقطة أمام الملعب، صاحب المركز الثالث، الذي لعب 7 لقاءات.

 

وافتتح هيثم الجويني التسجيل للملعب في الدقيقة 12، قبل أن يضيف حمزة الخضراوي الهدف الثاني في الدقيقة 63، فيما أحرز محمد علي بن رمضان هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 70.

 

وأنهى الترجي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه محمد أمين توجاي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وتأتي تلك الخسارة، لتزيد من حالة الإحباط التي يعاني منها جمهو الترجي، حيث جاءت عقب تعادل الفريق في لقاءيه الماضيين ضد أمل حمام سوسة والصفاقسي.

 

من جانبه، أحكم النجم الساحلي قبضته على صدارة المجموعة، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه الصفاقسي.

 

ورفع النجم، الذي حقق 5 انتصارات وتعادلا وحيدا في مسيرته بالمجموعة حتى الآن، رصيده إلى 16 نقطة على القمة من 6 مباريات، فيما توقف رصيد الصفاقسي عند 3 نقاط من 5 لقاءات، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

 

وتقمص النجم المخضرم ياسين الشيخاوي دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف النجم الساحلي الوحيد في الدقيقة 36.

 

وفي المجموعة الثانية، اقتنص الأفريقي فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه مستقبل سليمان.

 

ويدين الأفريقي بفضل كبير في تحقيق هذا الانتصار للاعبه نادر الغندري، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.

 

وارتفع رصيد الأفريقي إلى عند 5 نقاط من 5 مباريات، لكنه ظل متذيلا للترتيب، في حين توقف رصيد مستقبل سليمان عند 9 نقاط من 7 مباريات في المركز الرابع.