الدوري السعودياخبار كرة القدم

الدوري السعودي | اتحاد جدة يحسم صفقة برازيلية والاتفاق يرحب بنجمه الجديد

أعلن نادي الاتحاد المنافس في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الاثنين حسم صفقة تعاقده مع البرازيلي برونو هنريكي من بالميراس البرازيلي، ليكون أول لاعب أجنبي ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم باتحاد جدة خلال هذا الصيف.

وجاء التعاقد مع هنريكي لتعويض فشل المفاوضات لضم أدنيلسون لاعب إنترناسيونال، وبناء على طلب فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد.

وسبق لهنريكي البالغ من العمر 30 عاما الانضمام إلى باليرمو الإيطالي قادما من كورينثيانز البرازيلي في عام 2016، ثم انتقل رفي 2017 إلى بالميراس.

وجاء حسم الصفقة بعد يومين من إعلان نادي الاتحاد موافقة مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي على إعارة ساهر السريحي وعصام المولد وعلي الراعي خلال الموسم المقبل، حيث ينضم السريحي والراعي إلى نادي جدة بينما ينضم المولد إلى الحزم.

 

صفقة برتغالية في الطريق إلى الباطن

 

رياضي.نت الدوري السعودي | اتحاد جدة يحسم صفقة برازيلية والاتفاق يرحب بنجمه الجديد
فابيو أبرو

 

وذكر تقرير إخباري برتغالي أن نادي الباطن الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي توصل إلى اتفاق مع نادي مورييرينسي البرتغالي لضم اللاعب البرتغالي فابيو أبرو.

وأضاف تقرير صحيفة جيمارايش أن أبرو سيصل إلى السعودية غدا الثلاثاء لتوقيع عقده مع الباطن، وذلك لمدة موسمين، وبراتب 2.5 مليون يورو في العام الواحد.

 

الاتفاق يرحب بلاعبه الجديد

 

رياضي.نت الدوري السعودي | اتحاد جدة يحسم صفقة برازيلية والاتفاق يرحب بنجمه الجديد
كارول ميتس

 

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحت قيادة المدير الفني خالد العطوي اليوم الاثنين مشاركة المدافع الإستوني كارول ميتس، بعد أن حظي اللاعب باستقبال حافل من جانب زملائه.

كذلك شهد مران اليوم عودة لاعب خط الوسط سعد السلولي ليبدأ برنامج استعادة اللياقة إثر تعافيه من الإصابة.

 

تأجيل عمومية الأهلي

 

رياضي.نت الدوري السعودي | اتحاد جدة يحسم صفقة برازيلية والاتفاق يرحب بنجمه الجديد
عبد الإله مؤمنة

وضمن الأحداث المهمة على الساحة الرياضية السعودية، أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، اليوم الاثنين تأجيل الجمعية العمومية التي كانت مقررة يوم الأربعاء المقبل إلى أجل غير مسمى.

وكان الأهلي يهدف من خلال الجمعية العمومية إلى توفي الدعم المالي بشكل سريع للنادي، وذلك بعد إعلان رئيس النادي قبل يوم واحد عن أن وزارة الرياضة السعودية أغلقت جميع القضاية المرفوعة ضد النادي.

وقال عبد الإله مؤمنة في تصريحات تليفزيونية، إن ديون النادي كانت تصل إلى 110 ملايين ريال سعودي عند توليه رئاسته، إلى جانب 200 مليون ريال قيمة الرواتب المتأخرة.

 

تقارير: لاعب مانشستر يونايتد يتلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *