الدوري السعودي

الدوري السعودي.. الفتح يهزم أبها بثلاثية والفيصلي يتعادل مع التعاون

واصل الفتح نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

 

وحقق الفتح فوزا ثمينا 3 / صفر على ضيفه أبها، اليوم الخميس، في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل التعاون 2 / 2 مع ضيفه الفيصلي.

 

ناصر الخليفي.. عقوبة قاسية تنتظر رئيس سان جيرمان

 

وارتفع رصيد الفتح، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 31 نقطة في المركز السادس، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على أبها، صاحب المركز السابع، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني، حيث افتتح الجزائري سفيان بن دبكة التسجيل للفتح في الدقيقة 67، فيما أضاف الكرواتي إيفان سانتيني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و79.

 

ولعب أبها بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 63، عقب طرد لاعبه التونسي بلال العيفة.

 

 

تقرير يكشف تفاصيل انفعال الخليفي والتهديد بالقتل

 

وأهدر التعاون نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سقط في فخ التعادل في اللحظات الأخيرة 2 / 2 مع ضيفه الفيصلي.

 

ورفع التعاون، الذي حقق تعادله الرابع على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر، متفوقا بفارق الأهداف على الفيصلي، صاحب المركز الثالث عشر، الذي يمتلك نفس الرصيد.

 

وبادر التعاون بالتسجيل عن طريق الكاميروني ليندر تاوامبا في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل جوليو تافاريس للفيصلي في الدقيقة 57.

 

 

تشيلسى مهدد بعدم اللعب في دوري الأبطال

 

وعاد تاوامبا لهز الشباك من جديد مسجلا الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 72، لكن محمد الصيعري سجل هدف التعادل القاتل للفيصلي في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.