الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي ــ باريس سان جيرمان يحلق في الصدارة بفوز كاسح على أوكسير

واصل باريس سان جيرمان التحليق في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كاسحا على أوكسير.

 

وتغلب باريس سان جيرمان 5/صفر على ضيفه أوكسير، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية.

 

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان، الذي حقق انتصاره الـ13 في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل تعادلين، دون أن يتلقى أي خسارة، إلى 41 نقطة، ليحافظ على تربعه على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه لانس.

 

في المقابل، توقف رصيد أوكسير، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي لقاءات المرحلة.

 

وافتتح كيليان مبابي التسجيل لمصلحة باريس سان جيرمان في الدقيقة 11، قبل أن يضيف زميله كارلوس سولر الهدف الثاني في الدقيقة 51، فيما تكفل النجم المغربي أشرف حكيمي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 56.

 

وأضاف البرتغالي ريناتو سانشيز الهدف الرابع في الدقيقة 81، فيما اختتم اللاعب الشاب هوجو إيكيتيكي مهرجان أهداف سان جيرمان، بتسجيله الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

يذكر أنه من المقرر أن تتوقف بطولة الدوري الفرنسي لعدة أسابيع بسبب إقامة نهائيات كأس العالم بقطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر القادم.