الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي ــ باريس سان جيرمان يواصل الترنح على القمة

واصل باريس سان جيرمان نتائجه الباهتة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤخرا، وأهدر فوزا كان في متناوله تماما، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه ريمس، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أولمبيك ليون على مضيفه أجاكسيو 2 / صفر، ونيس على ضيفه ليل 1 / صفر، ومونبيلييه على مضيفه أوكسير 2 / صفر، وستاد بريست على ضيفه آنجيه 4 / صفر، وتولوز على مضيفه ستراسبورج 2 / 1، في حين تعادل كليرمون مع ضيفه نانت بدون أهداف.

 

وأخفق سان جيرمان في توسيع الفارق إلى 5 نقاط مع لانس، صاحب الوصافة، الذي تعادل بالنتيجة ذاتها مع تروا في نفس المرحلة أمس السبت، لكنه استمر على القمة برصيد 48 نقطة.

 

في المقابل، ارتفع رصيد ريمس إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وتقدم سان جيرمان بهدف عن طريق نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة 51، قبل أن يلعب فريق العاصمة الفرنسية بعشرة لاعبين عقب طرد ماركو فيراتي في الدقيقة 59.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز سان جيرمان، أحرز ريمس هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر فلوريان بالوجون، ليفشل فريق المدرب كريستوف جالتييه في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالبطولة، عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه رين في المرحلة الماضية.