الدوري الفرنسياخبار كرة القدمكأس العالمنيمار

الدوري الفرنسي | مصائب دي ماريا لا تأتي فرادى!

واجه النجم الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا أكثر من ضربة موجعة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في الوقت الذي كان يسعى فيه لتقديم موسم قوي آخر ضمن صفوف باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فقد شهدت المباراة التي انتهت بهزيمة سان جيرمان على ملعبه “حديقة الأمراء” أمام مارسيليا صفر / 1 في 13 سبتمبر الجاري ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أحداث مؤسفة وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ثلاثة لاعبين من سان جيرمان ولاعبين اثنين من مارسيليا إثر وقوع مناوشات بين الفريقين.

وبعدها أعلنت لجنة الانضباط معاقبة ليفن كورزاول لاعب سان جيرمان بالإيقاف ست مباريات بسبب التعدي على جوردان أمافي لاعب مارسيليا الذي عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات، بينما أوقف زميله داريو بينديتو لمباراة واحدة.

أما نيمار ولياندرو باريديس فقد عوقبا بالغيقاف ثلاث مباريات مع إقاف التنفيذ لمباراة واحدة.

بينما تقرر إحالة دي ماريا إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط بداعي قيامه بالبصق على ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا.

وبعدها، أصدرت اللجنة قرارها بإيقاف دي ماريا لأربع مباريات، وستطبق اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

وبذلك يحق لــ دي ماريا المشاركة مع سان جيرمان في المباراة المقررة أمام ستاد ريمس يوم الأحد المقبل بينما تطبق عقوبة الإيقاف في المباريات التالية أمام أنجيه ونيم أولمبيك وديجون ونانت.

وبعدها، تلقى دي ماريا صدمة أخرى بعدما استبعد من قائمة المنتخب الأرجنتيني الذي يتأهب لخوض غمار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

رياضي.نت الدوري الفرنسي | مصائب دي ماريا لا تأتي فرادى!

وأبدى اللاعب استياء إزاء قرار ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، مؤكدا أنه يراه قرارا غير مبرر.

وقال في تصريحات للإذاعة الأرجنتينية إنه لا يستطيع تفهم القرار أو تقبله، خاصة في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها ضمن صفوف سان جيرمان.

وأكد أنه يبذل قصارى الجهد ويحرص على الظهور بمستويات جيدة بهدف الحفاظ على مكانه في المنتخب الأرجنتيني، مشددا على أنه لا يزال يتمتع بمستويات جيدة من الناحية البدنية رغم تقدمه في العمر.

ويفتتح المنتخب الأرجنتيني طريقه في التصفيات بمواجهة الإكوادور في الثامن من أكتوبر ثم يواجه منتخب بوليفيا في 13 من الشهر نفسه.

 

رين يحبط موناكو ويتصدر الدوري الفرنسي

 

ليون يواصل كبواته في الدوري الفرنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *