اخبار كرة القدمالدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يستهدف شباك ستراسبورج

يسعى المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد لمواصلة التألق مع فريقه نانت في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك عندما يحل فريقه ضيفا على ستراسبورج في السابعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة للمسابقة.

 

ويحلم مصطفى محمد بالتسجيل للمباراة الثانية على التوالي بالدوري الفرنسي، بعدما سجل باكورة أهدافه في البطولة مع نانت، الذي انضم لصفوف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة قادما من فريق جالطة سراي التركي.

 

وسجل اللاعب الملقب بـ(البلدوزر)، هدفا وصنع آخر خلال فوز نانت 3/1 على ضيفه تولوز يوم الأحد الماضي، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

 

الدوري الإنجليزي.. صلاح يسعى لمصالحة محبيه أمام نيوكاسل

 

ومن المرجح أن يدفع أنطوان كومبواريه، مدرب نانت بمصطفى محمد في القائمة الأساسية لنانت خلال المباراة، لاسيما عقب تألق اللاعب المصري في آخر مباراتين للفريق.

 

وجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء خلال لقاء أولمبيك مارسيليا ونانت الأسبوع الماضي، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني، ليتسبب خلاله في حصول الفريق على ركلة جزاء سجل منها هدفه الوحيد خلال خسارته 1/2 أمام منافسه.

 

وتكرر الأمر ذاته في المرحلة الماضية أمام تولوز، حيث قاد مهاجم منتخب الفراعنة فريقه لقلب تأخره صفر/1 إلى الفوز 3/1، عقب نزوله إلى أرض الملعب قبل انطلاق الشوط الثاني.

 

وبصفة عامة، شارك مصطفى محمد في 5 لقاءات مع نانت، بإجمالي 196 دقيقة، أحرز خلالها هدفا وحيدا وساهم في صناعة هدفين لزملائه.

 

ويحتل نانت المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الفرنسي حاليا برصيد 5 نقاط، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلين وتلقيه خسارة وحيدة، حيث يتقدم بفارق 3 نقاط على ستراسبورج، صاحب المركز السادس عشر، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، عقب تحقيقه تعادلين وخسارته في مثلهما.