اخبار كرة القدمالدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يقود نانت لقلب الطاولة على تولوز

أحرز المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد أول أهدافه مع فريقه نانت، كما ساهم في صناعة هدف آخر، ليقوده لتحقيق انتصاره الأول في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وتغلب نانت 3/1 على ضيفه تولوز، ظهر اليوم الأحد، على ملعب (لا بوجوار) في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الفرنسي.

 

ولم يتواجد مصطفى محمد في قائمة نانت الأساسية للمباراة، حيث جلس على مقاعد البدلاء خلال الشوط الأول، قبل أن يدفع به أنطوان كومباريه، مدرب الفريق، في بداية الشوط الثاني، ليكون عند حسن الظن به، ويساهم في قلب تأخر ناديه صفر/1 إلى انتصار مستحق.

 

وبادر تولوز بالتسجيل عن طريق لاعبه المغربي زكرياء أبوخلال في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن ينتفض نانت في الشوط الثاني، الذي تسيده منذ الثواني الأولى.

 

وأحرز إيفان جويساند هدف التعادل لمصلحة نانت في الدقيقة 50، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، محرزا هدفه الأول مع ناديه الجديد، الذي انضم لصفوف على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

سر رفض تشيلسي ضم رونالدو

 

وتلقى مهاجم منتخب الفراعنة تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ليسدد ضربة رأس متقنة، واضعا الكرة على يمين ماكسيم دوبيه حارس مرمى تولوز، الذي اكتفى بالنظر إليها وهي تحتضن شباكه.

 

وأضاف النيجيري موسيس سيمون الهدف الثالث لنانت في الدقيقة 63 من صناعة مصطفى محمد، ليؤمن للفريق الأصفر حصد نقاط اللقاء الثلاث.

 

وكان مصطفى محمد شارك في 4 مباريات مع نانت في مختلف المسابقات هذا الموسم، لكنه ظل يبحث عن هدفه الأول مع الفريق، الذي يمتلك بندا في عقده مع اللاعب المصري يمنحه الحق في شرائه بصورة نهائية في الصيف المقبل.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد نانت، الذي يمتلك 8 ألقاب في الدوري الفرنسي، إلى 5 نقاط في المركز التاسع مؤقتا بترتيب المسابقة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

يذكر أن نانت بدأ مشواره في (ليج 1) بالتعادل بدون أهداف مع آنجيه، قبل أن يتعادل 1/1 مع ليل، فيما خسر 1/2 في المرحلة الماضية أمام أولمبيك مارسيليا.