الدوري المصري

الدوري المصري | البنك الاهلي يفسد فرحة الزمالك وجماهيره

أفسدت مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي فرحة نادي الزمالك وجماهيره بالفوز الثمين الذي حققه قبل أيام أمام الإسماعيلي، حيث انتهت مباراة اليوم بالتعادل 1 / 1 ليهدر الزمالك نقطتين في مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وأقيمت مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، ليحصد كل فريق نقطة واحدة ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة حتى الآن.

 

كذلك رفع البنك الاهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث كان التعادل هو الأول للفريق مقابل فوزين وهزيمتين.

 

 

مباراة غزل المحلة ضد الاهلي | انتصار مثير للمارد الأحمر يعزز صدارته

 

وتقدم محمد هلال لفريق البنك الاهلي في الدقيقة 16 ثم تعادل أحمد سيد لفريق الزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 70 .

 

وتفوق الزمالك على مدار شوطي المباراة من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي حيث سجل لاعبوه نسبة استحواذ تجاوزت 55 %.

 

كذلك سجل لاعبو الزمالك 17 تسديدة على المرمى منها 5 باتجاه الشباك بينما سجل لاعبو البنك الاهلي 4 تسديدات فقط منها واحدة باتجاه الشباك.

 

وسجل لاعبو الزمالك 461 تمريرة مقابل 278 تمريرة للاعبي البنك الاهلي، لكن الزمالك أخفق في ترجمة تفوقه إلى فوز ليفسد التعادل فرحة الفوز على الإسماعيلي في عقر داره 2 / صفر في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

مباراة الجونة ضد المصري البورسعيدي

 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تغلب المصري البورسعيدي على الجونة 3 / صفر.

 

وسجل الثلاثية لفريق المصري البورسعيدي حسن علي وعمرو مرعي وأحمد حمودي في الدقائق 55 و72 و88 .

 

ورفع المصري البورسعيدي رصيده بذلك إلى 7 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري بينما تجمد رصيد الجونة عند 4 نقاط في المركز الـ 15 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *