الدوري المصري

الدوري المصري | المصري البورسعيدي يعلن إصابة 3 لاعبين بعدوى كورونا

أعلن نادي المصري البورسعيدي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، إصابة ثلاثة من لاعبيه بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكر نادي المصري البورسعيدي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت :”تأكد غياب الثلاثي أحمد جمعة وأحمد رفعت والناشئ زياد فرج عن مباراة المصري أمام شقيقه الاتحاد السكندري وذلك بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجريت لهم صباح الأمس الثلاثاء والخاصة بالتأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19″.

ويلتقي المصري البورسعيدي مع الاتحاد السكندري غدا الخميس على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد غدا أيضا لقاء الانتاج الحربي مع سموحة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد تسع نقاط وبفارق نقطتين خلف الجونة المتصدر ونقطة واحدة خلف الأهلي والزنالك.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد سبع نقاط حيث حقق انتصارين هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة وتعادل واحد.

وكان مران المصري البورسعيدي قد شهد أمس الأول الاثنين مشاركة المدافع الدولي الفلسطيني محمد الصالح والذي استدعاه المدرب علي ماهر للانضمام للمعسكر استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري.

 

وتقام المباراة غدا في الساعة 00 : 15 بتوقيت جرينيتش بينما تقام مباراة الانتاج الحربي ضد سموحة الساعة 30 : 17 .

 

وتستأنف مباريات المرحلة السادسة من الدوري المصري مساء الجمعة بلقاء البنك الأهلي مع بيراميدز ووادي دجلة مع إنبي وسيراميكا مع الأهلي.

 

وتختتم المرحلة نفسها يوم السبت بلقاء مصر المقاصة مع أسوان وغزل المحلة مع الجونة والإسماعيلي مع المقاولون العرب والزمالك مع طلائع الجيش.

 

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق المرحلة السادسة

 

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

 

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *