اخبار كرة القدمالدوري المصري

الدوري المصري | تراجع أسهم روزه في الأهلي

تراجعت أسهم المدرب ماركو روزه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رغم أن مسئولو الأهلي أرسلوا للمدرب لمعرفة طلباته لتدريب الفريق وما إذا كانت لديه رغبة للعمل في أفريقيا من عدمه.

 

كان محمود الخطيب رئيس النادي يريد التعاقد مع روزه نظرا لصغر سنه وأنه مدرب لديه أفكار وبإمكانه تكوين فريق قوي للأهلي .. ولكن ضغط بعض مسئولي النادي على الخطيب وأقنعوه أن الفترة الحالية لا تحتمل أي تجربة لاسيما وأن روزه لم يدرب في أفريقيا من قبل ولا يعرف أجوائها.

 

ويريد مسئولو الأهلي التعاقد مع مدير فني معروف لدى الجماهير ولديه تجارب أفريقية قوية وعلى دراية باللاعب المصري وهو الأمر الذي ينطبق فقط على الثنائي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الأول السابق ووحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي السابق.

 

وعلم “رياضي.نت” أن مسئولي الأهلي تواصلوا بالفعل مع كيروش، الذي أصبح الخيار الأول للمسئولين، لمعرفة طلباته في تدريب الأهلي .. ولكن الأزمة الحقيقية التي تواجه الأهلي في التعاقد مع كيروش هو دخول النادي المصري البورسعيدي في مفاوضاته معه.

 

وفي حال فشل المفاوضات مع كيروش وضع الأهلي خمسة أسماء أخرى للتعاقد معها خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي سيتم فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 67 نقطة.

 

48 ساعة تحسم مصير مدرب الأهلي