الدوري المصري

الدوري المصري ــ الاهلي يبتعد في الصدارة على حساب المقاولون العرب

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليواصل التحليق في الصدارة.

 

وفاز الأهلي على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشر للمسابقة، التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب (الأهلي وي السلام).

 

وافتتح التونسي علي معلول التسجيل للأهلي مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الهدف الثاني للفريق الأحمر عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز فاروقا نور الدين لاعب المقاولون العرب، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22.

 

وأشعل المقاولون العرب المباراة من جديد، بعدما أحرز النيجيري جون أوكلي هدف فريق (ذئاب الجبل) الوحيد في الدقيقة 43.

 

الأهلي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله المخيب 1/1 أمام الداخلية في مباراته الماضية ببطولة الدوري المصري، ليحقق انتصاره الـ13 خلال الموسم الحالي بعد التعادل في 5 مباريات سابقة وحافظ على سجله الخال من الهزائم.

 

في المقابل تعرض المقاولون العرب للهزيمة الرابعة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في مثلهم.

 

الأهلي رفع رصيده إلى 44 نقطة من 18 مباراة في صدارة ترتيب الدوري، بفارق 5 نقاط أمام بيراميدز أقرب منافسيه صاحب الـ39 نقطة من 20 مباراة.

 

في المقابل، توقف رصيد المقاولون العرب، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المسابقة، عند 32 نقطة من 20 مباراة في المركز السادس.