الدوري المصري

الدوري المصري ــ فيوتشر يعود لنغمة الانتصارات بفوز كبير على البنك الأهلي

استعاد فيوتشر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على البنك الأهلي.

 

وحقق فيوتشر انتصارا كبيرا 3/صفر على ضيفه البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب (الأهلي وي السلام)، ضمن المرحلة الـ17 للمسابقة.

 

وارتفع رصيد فيوتشر، الذي تعادل مع المصري البورسعيدي وخسر أمام الزمالك في المرحلتين الماضيتين إلى 34 نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف خلف بيراميدز، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد وعدد اللقاءات، علما بأنهما يبتعدان بفارق 3 نقاط خلف الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 15 لقاء فقط.

 

في المقابل، تجمد رصيد البنك الأهلي، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل انتصارين و7 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، ليزداد موقفه صعوبة في صراعه من أجل تجنب الهبوط للقسم الثاني.

 

وافتتح باسم علي التسجيل لمصلحة فيوتشر في الدقيقة 23، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، في حين تكفل محمد فاروق بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 79.