الدوري المغربي

الدوري المغربي | الجيش الملكي يواصل صحوته والفتح الرباطي ينتفض

واصل الجيش الملكي صحوته في الدوري المغربي لكرة القدم وحقق الانتصار الثالث على التوالي والرابع خلال آخر خمس مباريات له وتغلب على حسنية أكادير 2/1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من منافسات الدوري المغربي.

 

وارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 18 نقطة منفردا بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي، حيث حقق اليوم الانتصار الخامس له هذا الموسم مقابل هزيمتين وثلاثة تعادلات.

 

بينما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 11 نقطة في المركز العاشر بعد أن تلقى الهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين.

 

وافتتح لامبيرت اريانا التسجيل لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 14 ثم عزز زميله ديني بورجيس تقدم الفريق بالهدف الثاني وسجله من ضربة جزاء في الدقيقة 32 .

 

التعادل يخيم على قمة الوداد والرجاء

 

وقبل أربع دقائق فقط من نهاية المباراة، سجل براهيم غابي الهدف الوحيد لحسنية أكادير من ضربة جزاء.

 

ونجح الفتح الرباطي أخيرا في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري وتغلب على اتحاد طنجة 2/1 .

 

ورفع الفتح الرباطي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ 15 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المغربي حيث أنه الفوز الأول للفريق بعد أربع هزائم وخمسة تعادلات.

 

أما اتحاد طنجة، فقد تجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الـ 14 بعد أن تلقى الهزيمة السادسة له هذا الموسم مقابل انتصارين وتعادلين.

 

وتقدم الفتح الرباطي بهدفين سجلهما أنس باش والمهدي قرناص في الدقيقتين 45 و68 ، ثم رد اتحاد طنجة بهدف سجله توفيق إجروتن في الدقيقة 83 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *