الدوري المغربي

الدوري المغربي ــ الجيش الملكي يجتاز الفتح والوداد يستعد لـ الاهلي بالفوز على المغرب التطواني

واصل الجيش الملكي والوداد البيضاوي صراعهما الساخن على لقب الدوري المغربي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق كل منهما انتصارا هاما.

 

وفاز الجيش الملكي 2/صفر على مضيفه الفتح الرباطي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين ضمن منافسات المرحلة الـ26 للمسابقة، التي شهدت أيضا انتصارا ثمينا للوداد البيضاوي على ضيفه المغرب التطواني بالنتيجة ذاتها.

 

واحتفظ الجيش الملكي بالقمة، بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام الوداد (حامل اللقب)، وذلك قبل خوض الفريقين مبارياتهما الأربع الأخيرة في المسابقة.

 

وعلى ملعب مولاي الحسن، افتتح أنور طرخات التسجيل لمصلحة الجيش الملكي في الدقيقة 55، قبل أن يضيف زميله عبدالفتاح حدراف الهدف الثاني في الدقيقة 84.

 

الاهلي يؤمن صدارته لـ الدوري المصري على حساب سيراميكا قبل مواجهة الوداد

 

وأنهى الجيش الملكي المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه عبدالفتاح حدراف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وعلى ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، تقدم أمين فرحان لمصلحة الوداد البيضاوي في الدقيقة 57، فيما تكفل يحيى عطية الله بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 75.

 

ولعب الوداد بعشرة لاعبين عقب طرد جلال الداودي في الدقيقة 85.

 

وتعد تلك المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للوداد قبل مواجهته المنتظرة ضد مضيفه الاهلي المصري يوم الأحد القادم في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي توج الفريق المغربي بلقبها في العام الماضي على حساب نظيره المصري في النهائي.