الدوري الإيطالي

الذئاب يصدمون مورينيو بالانطلاقة الأسوأ في تاريخه

اعترف جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، بأنه يقضي “أسوأ” انطلاقة موسم له بعد الخسارة 1-4 أمام جنوة، ليلامس الفريق الملقب بـ(الذئاب) منطقة الهبوط في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وحصد روما مع مديره الفني البرتغالي 5 نقاط فقط من أول 6 جولات بالكالتشيو خلال الموسم الحالي.

 

وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة “هذا صحيح، البداية الحالية هي الأسوأ في تاريخ روما وكذلك الأسوأ لي كمدرب خلال مسيرتي بأكملها”.

 

وأضاف المدرب المثير للجدل في تصريحاته التي نقلتها شبكة (روسيا اليوم) “ولكن ما هو صحيح أيضا أن روما لم يسبق له التأهل إلى نهائيين أوربيين متتاليين من قبل في تاريخه”.

 

ويقصد مورينيو بذلك تأهل فريقه إلى نهائي دوري المؤتمر والحصول عليه، بالإضافة للصعود إلى نهائي الدوري الأوروبي الذي خسره الموسم الماضي من إشبيلية.

 

الخليفي يحسم مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

 

وظهر مورينيو في حالة غضب شديدة بعد الخسارة، حيث رفض الحديث مع الاستوديو الخاص باللقاء واكتفى بالتحدث مع مراسل الملعب فقط، وعندما تم سؤاله عن الإصابات استنكر ذلك ورد قائلا:”هل سألتم ألبرتو جيلاردينيو مدرب جنوى أيضا هذا السؤال؟”.

 

وكان مورينيو قد سبق أن خرج بتصريحات مشابهة تميل إلى معايرة الأندية التي يدربها بتاريخها، مثل الإرث الأوروبي لمانشستر يونايتد وغياب توتنهام عن البطولات.

 

يذكر أن روما يحتل المركز الـ16 على جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، ولعب 6 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، تعرض خلالهم إلى 3 هزائم وتعادل مرتين وفاز مرة وحيدة.